هواوي ترعى المؤتمر السنوي الثالث لتقنيات " شبكات الألياف الضوئية للمنازل" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

علنت شركة هواوي، إحدى الشركات  المتخصصة عالميًا في مجال تزويد حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مؤخرًا عن رعايتها للمؤتمر السنوي الثالث لتقنيات " شبكات الألياف الضوئية للمنازل" (FTTH) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المقرر انعقاده في مدينة شرم الشيخ المصرية على مدى يومين من 30 نوفمر وحتى 1 من ديسمبر. وجاءت رعاية شركة هواوي لمثل هذا الحدث الكبير وذلك بهدف دعم المجتمع المصري اقتصاديًا وتكنولوجيًا
وبعد تناول الموضوع الرئيسي لمؤتمر تقنيات FTTH لهذا العام "قيادة الجيل الجديد"، سوف تشارك هواوي من خلال استعراض أحدث حلول تطبيقات FTTH التي سوف توفرها كمفتاح لإتاحة خدمات وتطبيقات جديدة ورائعة للعميل النهائي. وسوف تساهم تقنية FTTH في جعل تطبيقات مثل تقنية البث التلفزيوني عبر الإنترنت (IPTVوالترفيه الخاص بمقاطع الفيديو، والألعاب، والعمل عن بُعد والتعلم الإلكتروني أكثر سهولة.

وسوف يشهد مؤتمر  FTTH لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لهذا العام حضور العديد من كبار متخصصي الاتصالات من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسوف يحضر المنظمون أيضًا بهدف تشجيع وتعزيز وتطوير صناعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولهم. وسوف يأتي تشجيع المستثمرين والحكومات للاستثمار في القطاعين العام والخاص بهدف تحسين نماذج الأعمال والخدمات وتخفيف مخاطر الاستثمار.

ويقول راو شياوبو، المدير العام لشركة هواوي مصر،” إن جيل ‘Generation C’ أو الجيل المتصل  هو جيل المستقبل والمعروف عنه دائمًا بأنه متصل ومتواصل ومرتكز على المحتوى ومحوسب وذو توجهات مجتمعية.. وتُعد التكنولوجيا جزء لا يتجزء عن حياتهم وسوف يمثل إدخال تقنية FTTH الحل  الأنسب لمواكبة متطلباتهم المتزايدة."

وسوف يتضمن المؤتمر عرض دراسات حالة فعلية من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حول تطبيق تقنية FTTH في بلدان مثل المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة. وسوف يتم تسليم دراسات الحالة من قِبل هيئة مميزة للمتحدثين، التي ستقوم بتقديم مقدمي العروض من مشغلي الشبكات والمؤسسات الرائدة في هذا المجال والاستشاريين المستقلين والأطراف الفاعلة الرئيسية في هذا المجال.

وسوف يتواجد المحللين المعنيين بهذه الصناعة لتقديم نظرة شاملة على الأسواق العالمية فيما يتعلق بتقنية FTTH وتحليل الوضع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستجري أيضًا مناقشة فرص وآفاق تطبيقات الألياف في المنطقة على مدى السنوات القليلة المقبلة.

وأضاف السيد شيابو "نحن سعداء للغاية بإقامة مثل هذا الحدث في مصر لأول مرة، للمساهمة في تعزيز سياحة الأعمال الإقليمية وتوفير الدعم الاقتصادي. وفي هذا الحدث الذي سيقام على مدار يومين، نهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من حلول تطبيق تقنية FTTH لمستثمري القطاعين العام والخاص الأمر الذي يؤدي إلى تحقيق التقدم التكنولوجي في  مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا."

وسوف ينعقد مؤتمر  FTTH لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مدار يومين وتعتزم شركة هواوي تقديم أحدث ما توصلت إليه في مجال حلول تطبيق تقنية "الألياف  
الضوئية للمنازل" ودعم التقدم التكنولوجي والاقتصادي لسوق تكنولوجيا المعلومات المصري






Comments