توم كروز يختبر شعور التواجد خلف مقود سيارة ريد بول




اختبر الممثل الاميركي الشهير توم كروز وبشكل سري شعور التواجد خلف مقود سيارة فورمولا واحد عندما قاد ريد بول-رينو الاسبوع الماضي على حلبة ويلو سبرينغز في ولاية كاليفورنيا الاميركية.
وقام كروز باختبار سيارة ريد بول خلف ابواب مغلقة وبغياب الكاميرات ودامت تجربته ليوم كامل في 15 الشهر الحالي خلال حملة ترويجية قام بها الفريق النمسوي الذي توج الموسم الماضي بلقبي بطل العالم للسائقين والصانعين.
ونال النجم الهوليوودي جميع التعليمات التي تخوله قيادة سيارة فورمولا واحد وباشراف سفير ريد بول السائق الاسكتلندي السابق ديفيد كولتهارد, قبل ان يجلس خلف المقود ويختبر السيارة. وخاض كروز 24 لفة على هذه الحلبة وكانت السرعة القصوى التي وصل اليها بحدود 290 كلم ونجح في تحسين الزمن الذي سجله على الحلبة ب11 ثانية بين اللفة الاولى والاخيرة. وقام كولتهارد بتقييم التجربة التي خاضها بطل فيلم "ميشن ايمبوسيبل", مشيرا الى انه تفاجأ بقدرة الاخير على التحكم بالسيارة وعلى التأقلم سريعا مع متطلبات قيادة سيارة فورمولا واحد, مؤكدا بان كروز ابهره وبان التجربة التي خاضها الاخير لم تكن تمثيلا بل كانت في الحياة الواقعية.
ويعتبر كروز الذي وافق مؤخرا على المشاركة في الجزء الرابع من فيلم "ميشن ايمبوسيبل", من اشد المعجبين برياضة السيارات وهو كان بطل فيلم "دايز اوف ثاندر" الذي ترتكز احداثه على سائق في بطولة "ناسكار" الاميركية.


Comments