حصري : أميمة طالب نجمة ستار اكاديمي 8 مطلوبة في قضيه في المحكمه









أميمه طالب نجمة ستار اكاديمي 8 والتي حصدت نجاح كبير في البرنامج المشهور ستار اكاديمي 8 بالوصول الى المراحل النهائيه والخروج في البرايم الماقبل الاخير لتخرج وتجد قضيه في انتظارها وراء جدران المحكمة ،تلك القضيه والتي رفعت ضدها نتيجة اخلالها بعقدها مع مدير اعمالها دي جي جوردن فراس .

العقد تعدد في بنودة البالغه 11 بند والتي في احدها تنص على ان أميمة في حال مشاركتها في اي برنامج او احتفال عليها الحصول على موافقة من مدير اعمالها والتي بدورها قامت بالمشاركة دون الرجوع اليه مما يجعل عليها غرامه مادية مقدارها 70 ألف دولار وان تقوم بدفعها على الطرف الآخر

المحامي ياسر العبادي بدوره قام بأبراز الاوراق الثبوتية في المحكمة نتيجة تخلف أميمة في عقدها المبرم والذي ادى الى تأخير صدور أغنياتها والكليب الخاص بها .

هل تلك القضية المرفوعة ضد أميمة ستتسبب بالاحراج للاكاديمة خاصة انها لا تعلم بذلك العقد والذي سيحد من تحركات نجمة ستار اكاديمي والتي رجحت الكثير من المجلات والمواقع الالكترونية بأنها الاجدر باللقب .
تبقى تلك القضية في المحكمة حيث سيتم طلب حضور أميمة واستجوابها وهو ما سيضعها في مكان حرج سواء في الاردن او مختلف الدول العربية .

Comments