نيويورك مدينة النجوم والأحلام بالصور شاهد أفخم بيوت المشاهير "بتشلسي"

 
تعد مدينة نيويورك الأمريكية مقصداً لكل النجوم حيث تحتوي على أغلي الأملاك العقارية وتحديداً في منطقة "تشيلسي" التي تحتوي على بنايات عملاقة فاخرة تقدر بملايين الدولارات . لذلك يحرص النجوم العالميين على اقتناء شقة فاخرة ، كالممثلة الأمريكية كيم كارداشيان التي انتقلت مؤخراً مع أختها "كورتني" للعيش في مدينة "نيويورك" وهي ليست الوحيدة من المشاهير التي قامت بشراء أو بيع أغلي الأملاك العقارية هناك ، فمادونا اشترت منزلها بالحي الشمالي الشرقي.

أيضاً الممثل الأمريكي هاريسون فورد يعرض شقته للبيع فى منطقة "تشيلسي" بـ 16 مليون دولار ، وهو سعر أكثر من ضعفي ما دفعه حين اشتراها عام 2002 ، الشقة مساحتها 5500 قدم مربع أي ما يعادل 1730 متر ، وتحتوي على مصعد خاص ، وشرفة مساحتها 2300 قدم مربعة ، و4 نوافذ من الأرض إلى السقف ، وهي مجددة حديثاً ، وهذه ليست مفاجأة لأنه كان يعمل نجاراً قبل احتراف التمثيل.


هاريسون فورد
















شقة هاريسون فورد




















وبما أن منطقة "تشيلسي" هي البقعة المختارة لنجوم هوليوود ، تمتلك النجمة الاسترالية نيكول كيدمان شقة من دور كامل هناك وتحديداً في "ويست فيلدج" تؤجرها حالياً ، وتبلغ مساحتها 4 آلاف قدم مربع ، وجدران البناية زجاجية تطل على منظر ساحر ، ويقال أن المستأجر هو الممثل "هيوجاكمان" لأنه يعيش في هذه البناية أيضاً.


نيكول كيدمان




كيدمان أثناء مغادرتها للبناية




بناية كيدمان












































ويقال أن جار كيدمان الجديد في تشيلسي سيكون "كيسلي جرامر" حيث يبدأ حياة جديدة مع شريكته بمدينة نيويورك .
تقدر شقة "جرامر" الجديدة بـ 6.5 مليون دولار ،وتطل على مناظر رائعة مع 3 نوافذ كبيرة على مساحة 3 آلاف قدم مربعة ، والبناية ملحقة بمسبحين خارجي وداخلي .



كيسلي جرامر وشقته الجديدة














أما الفنان الأمريكي الأسمر المحبوب "ويل سميث" وزوجته يستأجران الطابق الرابع بأكمله ببناية فاخرة قرب "جرينيتش فيلدج" مساحتها أكثر من 7 آلاف قدم مربعة وبها 5 غرف نوم و6 حمامات ، وكانت معروضة مؤخراً للبيع بمبلغ 19.5 مليون دولار .


ويل سميث




سميث وعائلته


























أما "سارة جيسكا باركر" نجمة "سيكس آند ذا سيتي" وزوجها "ماثيو برودريك" يفكران في شراء شقة يبلغ ثمنها 21.5 مليون دولار في الحي الشمالي الشرقي ، بها 8 غرف نوم و5 حمامات.


سارة جيسكا باركر




باركر وأسرتها




بناية باركر


















































أما النجمة "رينيه زيلويجر" فتستعد لمغادرة نيويورك ، وعرضت شقتيها للبيع ، الشقة الكبرى ستباع بسبعة ملايين ، والصغرى بمليونين ، كما إنهما متجاورتين ويستطيع المشتري أن يصل بينهما ليصبحا شقة واحدة مساحتها 5 آلاف قدم مربعة قرب سنترال بارك.


رينيه زيلويجر








يستأجر حالياً مدير الدعاية والإعلان والشخصية التلفازية المعروفة "دوني دويتش" شقة يبلغ ثمنها 25 مليون دولار ، وهي مؤلفة من 5 غرف نوم وأربع شرفات بمساحة خارجية تبلغ ألف قدم مربعة ، ويمكن استئجارها بمبلغ 60 ألف دولار شهرياً.


دوني دويتش












































تينا فاي نجمة مسلسل "30 روك" ستنتقل شمالاً أيضاً ، وباعت شقتها المؤلفة من غرفتي نوم في الحي الشمال الغربي بمبلغ يزيد عن مليوني دولار ، وانتقلت إلى شقة في نفس الشارع بأخري تتكون من 10 غرف نوم بمبلغ 3 ملايين دولار.


تينا فاي
































Comments